أحدث الأخبار‎

أحدث الأخبار‎

ورشة تعريفية حول كتاب " حقوق الطفل في قطاع الرعاية الصحية "

بالتعاون مع هيئة الشارقة الصحية نظم مستشفى الجامعة بالشارقة ورشة تعريفية حول كتاب " حقوق الطفل في قطاع الرعاية الصحية "، حيث قدمت الدكتورة حصة الغزال – المدير التنفيذي لمكتب الشارقة صديقة للطفل التابع لهيئة الشارقة الصحية محاضرة تعريفية عن كتاب "حقوق الطفل في قطاع الرعاية الصحية"
كما قام فريق من الهيئة بتوزيع نسخ من الكتاب باللغتين العربية والانجليزية من خلال منصة ترويجية في مستشفى الجامعة بالشارقة للعاملين في قطاع الرعاية الصحية.

949

تدريبات ناجحة على التعامل مع الكوارث

قامت مستشفى الجامعة بالشارقة بإجراء تدريبات ناجحة من أجل اختبار الوقوف على استعدادات المستشفى بمرافقها المختلفة وأطقمها الطبية للاستجابة والتعامل مع الكوارث الطبيعية أو المجتمعية التي قد تحدث "لا قدر الله".

925

إعادة اعتماد كلية علماء الأمراض الأمريكية

يسعدنا أن نعلن أن مختبرات مستشفى جامعة الشارقة قد حصلت على إعادة اعتماد كلية علماء الأمراض الأمريكية حيث أستوفت المستشفى جميع المعايير المتبعة عالمياً، كما يعد مختبرنا من المراكز المتخصصة والمتطورة في تقديم أفضل خدمات التحاليل الطبية والأنسجة حيث يقدم أحدث الخدمات الطبية وتحليل الأنسجة.

 تهانينا لفريق المختبر المتفاني على هذا الإنجاز الرائع!

926

زيارة طلاب مدرسة درب السعادة الخاصة للبنين لمستشفى الجامعة بالشارقة

أستقبل مستشفى الجامعة بالشارقة مجموعة من طلاب مدرسة درب السعادة الخاصة للبنين. حيث انطلقوا في رحلة مثيرة إلى قلب الرعاية الصحية داخل مستشفانا للتعرف على آلية العمل بالمستشفى وأقسامها المختلفة لتطوير جودة حياة الطلاب وتشجيع الابتكار وربط الرحلات بالمادة العلمية.
نحن فخورون بأن نكون جزءًا من رحلتهم التعليمية ونتمنى لهم مستقبل مشرق!

906

زيارة جمعية الامارات لرعاية وبر الوالدين للمرضى

احتفالا باليوم العالمي لكبار السن تشرف مستشفى الجامعة بالشارقة بزيارة جمعية الامارات لرعاية وبر الوالدين، فرع الشارقة برئاسة سعادة أيمن عبدالله الرضوان مدير الجمعة مع مجموعة من متطوعي الجمعية، حيث قاموا بزيارة مرضانا وتقديم الهدايا ❤️💐🎁 وذلك بمناسبة يوم المسن العالمي لتعزيز الترابط والتواصل المجتمعي ورفع معنويات المرضى.

905

زيارة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل لمستشفى الجامعة بالشارقة

قامت جمعية أصدقاء التهاب المفاصل تزامناً مع اليوم العالمي لسلامة المرضى بزيارة لعدد كبير من المرضى في مستشفى الجامعة بالشارقة للاطمئنان على سلامتهم وفي جهود منهم لرفع الروح المعنوية للمرضى وإسعادهم.

 
894